17358551001558724
recent
أخبار ساخنة

حساس البصمة في ابل بطريقه نحو الزوال

الخط
حساس البصمة في ابل بطريقه نحو الزوال
لا بد ان نشهد ونقر ان انظمة الحماية تختلف وتتعدد في عصرنا الحالي ، فقط توصلت التكنلوجيا الحديثة الى العديد من الطرق التي ساهمت بشكل كبير في حماية هواتفنا من الاختراق الداخلي والخارجي ولا بد ان نذكر ان شركة ابل كانت دائما احد الشركات المتقدمة  في انظمة الحماية الخاصة بالهواتف الذكية والحواسيب الشخصة ، ولكن قد تتخلى ابل عن نظام البصمة .



يتواقع خبراء التكنلوجيا من خلال تقرير انتشر على شبكة الانترنت يرجح ان الشركة الامريكية ابل تسعى نحو التخلي عن نظام الحماية بستخدام البصمة في الهاتف التي من شركة ابل , ولكن ما اخر استبعاد الشركة لهذا النظام في الوقت الحالي ان الشركة الامريكية ابل تنتظر التغذية الرجعة من المستخدمين حول النظام الجديد ماسح الوجهه. وتتسائل الشركة هل سيكون نظام الحماية الجديد المتوفر في هواتف ابل 9 تؤدي الغرض المطلوب على اكمل وجهه ؟ وهل المستخدمين سيثقون به ؟ .  

وفي حال حاز هذا النظام على اعجاب المستخدمين ستعمل شركة ابل على الاستغناء عن نظام ماسح البصمة واستبداله بنظام الحماية الجديد ماسح الوجه الذي يتوفر الان في هواتف ابل 9 , ولكن يتوقع خبراء التكنلوجيا ان الاصدار الجديد من هواتف ابل سيتم دعم الهاتف بكلى الطريقتين قبل ان تستغني بشكل كامل عن نظام حساس البصمة

هل ستنجح ابل في عملية ادراج نظام حماية جديد ومطور ؟ يجب علينا ان نترك هذه الاجابة عن هذا السؤال الى الوقت وحتى تصدر شركة ابل الهاتف الجيد بالنظام الجديد , وذلك لان التكنلوجيا لا يمكن ان نحكم عليها من خلال تخمينات لان تطورها بحد ذاته غير متوقف , لذلك ربما ان تكون التقنية الجديدة في هاتف ابل القادم نعمة حيث ستزيد من مبيعاتها وبالتالي ازدياد حصتها السوقية واقتحام السوق من منافسيها امثال سامسونج وهواوي , او  تكون نقمة عليها وبالتالي تخسر عملائها من السوق ولجوئهم الى المنافسين لهذا العملاق الامريكي .
لذلك لا يمكن ان نحكم على هذه التقنية من الان فقد تكون كفؤا اكثر من نظام الحماية التقليدي بصمة الاصبع لذلك لننتظر .

الكلمات الدلالية : ابل,بصمة الاصبع,ماسح الوجه,بل تسعى الى ازالة بصمة الاصبع 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة